قسم التسويق يبدأ سلسلة اللقاءات البحثية
|
- أخبار كلية الاقتصاد والإدارة
برعاية كريمة من
عميد الكلية سعادة الدكتور أيمن فاضل نظم قسم التسويق بكلية الاقتصاد
والإدارة لقاءً أكاديمياً بقاعة المحاضرات بمركز الملك فهد بالجامعة حضره
وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ناصر كدسة وعدد من
أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالكلية.
وبدأ اللقاء بكلمة
لرئيس قسم التسويق الدكتور طارق خزندار رحب فيها بالحضور معلنا بدأ سلسلة
اللقاءات البحثية والتي ينظمها القسم تحت إشراف لجنة البحث العلمي بالقسم والتي
يرأسها الدكتور وليام دارلي. والتي تأتي ضمن توجيهات الادارة العليا بالجامعة
ودعمها للمسيرة البحثية في كافة التخصصات. كما وجه سعادته الدعوه للباحثين
لحضور اللقاءات العلمية خلال هذا الفصل.
بعد ذلك بدأ اللقاء
الأكاديمي بعرض قدمه سعادة الدكتور سعيد بادغيش لمشروعه البحثي بعنوان (الاثار
الديموغرافية على سلوك ما بعد عدم الرضى للمستهلك السعودي وطرق الشكاوى في قطاع
التجزئة). وكان لأعضاء أعضاء هيئة التدريس والباحثين من الحضور الدور الفعال في
إثراء النقاش العلمي.
كما أدار اللقاء
الدكتور وليام دارلي داعيا البحاثين والمهتمين لمن يرغب بالمشاركة في اللقاءات
القادمة بتقديم مقترحاتهم العلمية للجنة البحث العلمي بالقسم حيث ان القسم بصدد
تنظيم المزيد من حلقات البحث العلمي خلال الفصل الدراسي الثاني.
اللقاءات للفصل
الدراسي الاول:
مقدم
البحث
|
التاريخ
|
عنوان
البحث
|
د. سعيد
بن علي بادغيش
|
21 أوكتوبر
2014
من 12
إالى: 2:30 ظهرا
|
The Influence of
Income and Education on Saudi Post Dissatisfaction Consumers
Behaviour in Saudi Retail Markets.
|
د. حماد
أكبرو د. هارون خان
|
4 نوفمبر
2014
من 12
إالى: 2:30 ظهرا
|
Higher-level
Knowledge: Scale Development, Analysis and Implications for
Research.
|
د. محمد
يعقوب
|
25 نوفمبر 2014
من 12
إالى: 2:30 ظهرا
|
The
Instrumentality of Relational Norms and Relational Investments
in Triggering
Positive Word of Mouth in Supplier-Buyer Exchange Relationships.
|
د.
نائله ايوب
|
16 ديسمبر 2014
من 12
إالى: 2:30 ظهرا
|
Context Shapes
Perceptions: Social Distance and Conflict in Nationally Diverse
Workgroups.
|
*المكان:
مركز الملك فهد بجامعة الملك عبدالعزيز
|